U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

كيف افتح بث تيك توك واهم الشروط التي عليك معرفتها

 

كيف افتح بث تيك توك
كيف افتح بث تيك توك

تعتبر شروط بث مباشر على تيك توك مهمة عندما تريد عمل بث مباشر على تيك توك من الاندرويد والايفون، أو إذا كنت تريد طريقة عمل بث مباشر على تيك توك من الكمبيوتر باستخدام أحد برامج البث مثل برنامج OBS لذلك في هذا المقال سنشرح لكم كيف افتح بث تيك توك وأهم إعدادات البث المباشر تيك توك ونحن نساعدك في حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر على TikTok.

حل مشكلة عدم ظهور البث المباشر في تيك توك

هناك العديد من المشاكل في البث على تيك توك، أهمها عدم ظهور زر البث المباشر لدى الكثير من المستخدمين، وخاصة الذين يبحثون عن الشهرة على TikTok. لاحظ أن البث المباشر متاح فقط للمستخدمين الذين يستوفون متطلبات إرشادات مجتمع تيك توك بناءً على العمر والمنطقة. لاستكشاف أي مشكلة في البث المباشر وإصلاحها:

  • اذهب إلى صفحتي.
  • اضغط على ⩵ لفتح الإعدادات.
  • اضغط على الإبلاغ عن مشكلة في البث المباشر.
  • اختر موضوعًا يصف مشكلتك الحالية.
  • اتبع الخطوات لحل المشكلة.

في الواقع، سبب عدم ظهور خيار البث المباشر على تيك توك عند الكثير من الأشخاص هو عدم استيفاء شروط البث المباشر على الحساب، وخاصة لمن يريد ربح المال من تيك توك. ومن ثم يمكنك تحقيق الربح من خلال المشاهدات إذا فقدت الأمل من خلال تفعيل خاصية البث المباشر على تيك توك، ولا يظهر خيار البث المباشر على تيك توك. يأخذنا الكثير إلى الفقرة التالية التي تشرح شروط البث المباشر على تيك توك، لكن إذا كنت مقيماً في الأردن نعلم أن تيك توك محظور هناك، لذلك قدمنا لك طريقة تشغيل تيك توك في الأردن على سرعة الانترنت الاصلية .

شروط لايف تيك توك

  • تبدأ شروط البث المباشر عندما يكون لديك 1000 متابع حقيقي.
  • يجب أن يكون عمرك أكثر من 16 عامًا.
  • يجب أن تقيم في بلد مؤهل للبث المباشر على TikTok.
  • أن لا يكون هناك أي انتهاكات على حسابك.

هذه كلها الشروط الأساسية والعامة لعمل بث مباشر على التيك توك. يمكنك قراءة شروط إنشاء تريند تيك توك في حسابك للحصول على العديد من المشاهدات والبدء في الحصول على الدعم من المؤيدين. يجب أن تعرف كم تبلغ قيمة الأسد على تيك توك.

كيف افتح بث تيك توك

  1. افتح تطبيق تيك توك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.
  2. افتح ملفك الشخصي.
  3. اضغط على علامة + في الأسفل.

الآن يمكنك اختيار كاميرا الجهاز أو كاميرا الهاتف من الأسفل.

انقر فوق "بدء البث" أو "البث المباشر" لبدء البث.

طريقة بث شاشة هاتفي مباشر على التيكتوك

يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على علامة + في الأسفل.
  • اختر بثًا مباشرًا أو مباشرًا من الأسفل.
  • اختر خيار مشاركة الشاشة.

عند النقر على Go Live، سيبدأ بث شاشة هاتفك على TikTok.

طريقة عمل بث مباشر على التيك توك من الكمبيوتر

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيف افتح بث تيك توك من خلال برامج البث المباشر، وخاصة اللاعبين الذين يرغبون في بث الألعاب (stream) على منصة تيك توك، ولكن هذه الميزة غير متاحة للجميع، لذا يمكنكم الرجوع إلى الطريقة طريقة عمل بث مباشر من الكمبيوتر على التيك توك باستخدام OBS الذي شرحناه سابقاً. لمزيد من المعلومات حول هذا الشيء.


وفي الأخير نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم شرح سهل وبسيط كيف افتح بث تيك توك. ولا تنسى أن تكتب لنا رأيك في التعليقات إذا أعجبك المقال، وإذا لم يعجبك فاكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير جودة المحتوى الذي نقدمه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة