U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

ملخص وأهداف مباراة منتخب فرنسا ضد جبل طارق 14-0 فى تصفيات يورو 2024

 

ملخص مباراة فرنسا وجبل طارق
ملخص مباراة فرنسا وجبل طارق

حقق المنتخب الفرنسي أكبر فوز في تاريخه على منافسه منتخب جبل طارق بنتيجة 14-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية. من مباريات تصفيات يورو 2024.

منتخب فرنسا ضد جبل طارق

أحرز هدف التقدم لفرنسا لاعب جبل طارق إيثان جيمس بالخطأ، ثم أضاف تورام الهدف الثاني في الدقيقتين الثالثة والرابعة، ثم جاءت باقي الأهداف في الشوط الأول عن طريق: وارن زائير إيمري، كيليان مبابي، جوناثان كلوز. وكومان وفوفانا في الدقائق. أيام 16 و 31 و 34 و 36 و 38 من موعد اللقاء.

وواصل المنتخب الفرنسي هيمنته بتسجيله 7 أهداف أخرى في الشوط الثاني، وقعها كل من: أدريان رابيو، كينغسلي كومان، عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي (هدفين)، أوليفييه جيرو (هدفين) في الدقائق 64، 66، 73. الدقائق 74 و82 و89 و90 من عمر المباراة. يتم ترتيب الاجتماع.

حسم المنتخب الفرنسي تأهله إلى بطولة أمم أوروبا 2024، إذ يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة، بفارق ست نقاط عن هولندا صاحبة المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب جبل طارق في المركز الأخير بدون نقاط.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا أمام جبل طارق على النحو التالي: مينيان، جوناثان كلاوس، توديبو، أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، وارن زائير إيمري، رابيو، كومان، أنطوان جريزمان، تورام، كيليان مبابي.

وستلعب فرنسا أمام اليونان في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

منتخب فرنسا

وغاب إدواردو كامافينجا، لاعب ريال مدريد، عن المباراة، بعد خروجه من معسكر منتخب فرنسا، ليعود إلى ناديه الإسباني لمتابعة تطورات إصابته في الركبة عقب كرة مشتركة مع عثمان ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان. النجم خلال التدريب .

وتقام بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبذلك يتبقى 15 مقعدا للتنافس عليها.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعات العشر المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024، مع انتظار المباريات الفاصلة التي ستتأهل 3 منتخبات أخرى إلى نهائيات البطولة.

وتقام قرعة كأس أمم أوروبا، يوم السبت 2 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. وتبدأ مراسم القرعة عند الخامسة مساء في مدينة هامبورغ، وهي إحدى المدن العشر المضيفة للمسابقة، إذ تستضيف خمس مباريات وأربع مباريات جماعية، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة