U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

التنوّع قال كلمته في حفل ملكة جمال الكون للعام 2023

 

ملكة جمال الكون
ملكة جمال الكون

شهدت الساعات الأولى من صباح الأحد، تتويج ملكة جمال الكون 2023 في السلفادور، وفازت باللقب ملكة جمال نيكاراغوا، تشينيس بالاسيوس، فيما كسر الحفل العديد من المعايير التقليدية التي كانت معتمدة سابقاً في هذا المهرجان.


وتمكنت شينيس بالاسيوس البالغة من العمر 23 عاماً من الحصول على تاج ملكة جمال الكون بعد اختيارها ضمن التصفيات النهائية لهذه المسابقة التي ضمت أيضاً ملكة جمال أستراليا، وكولومبيا، وبورتوريكو، والسلفادور، والفلبين، وبيرو، وإسبانيا، وفنزويلا، وتايلاند.


وتعمل ملكة جمال الكون الجديدة كمقدمة برامج، وتحمل شهادة في علوم الاتصال. وحال حصولها على اللقب، تم تزيينها بتاج من الألماس من تصميم دار مجوهرات معوّض اللبنانية.


كما شهدت مراسم انتخابات ملكة جمال الكون بدورتها الـ72 خروج العديد من المرشحات عن المعايير التقليدية للمهرجان، إذ سجلت مشاركة ملكة جمال نيبال جين غاريت البالغة من العمر 22 عاما، والتي بدت زائدة الوزن مقارنة بالمتسابقات الأخريات.


وكان الهدف من مشاركتها تحدي الصورة النمطية للمشاركين في مسابقات الجمال، ودعم مفهوم التنوع، وتبني صورة الجسم الإيجابية.


ومن المثير للسخرية أيضاً في هذا الحفل أن ملكة جمال باكستان إريكا روبين ظهرت بالبوركيني أثناء مرور المتسابقات بملابس السباحة، فيما اختارت ملكة جمال البحرين لجين يعقوب أيضاً فستاناً يغطي كامل الجسم.


وكانت ملكة جمال كولومبيا أول متسابقة متزوجة تصل إلى الدور ربع النهائي في حفل ملكة جمال الكون.


المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة