U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

منتخب كرواتيا يتأهل رسميا لبطولة يورو 2024 بفوز صعب أمام أرمينيا

 

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

حقق منتخب كرواتيا فوزا صعبا أمام أرمينيا بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ماكسيمير، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا. يورو 2024"، والتي ستقام العام المقبل في ألمانيا.


وسجل هدف المباراة اللاعب بوديمير في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليقترب الفريق من التأهل إلى نهائيات أمم أوروبا.

كرواتيا ضد أرمينيا

وبهذه النتيجة تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائيات كأس أمم أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل 1 والخسارة 2، وسجل 13 هدفا واستقبلت شباكه 4.

بينما جاء منتخب ويلز في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلها وخسارة 2، وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.

في حين احتل منتخب أرمينيا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين وخسارة أربع مباريات، مسجلا 9 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا.

بينما يتذيل منتخب لاتفيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز واحد و7 خسائر، سجل 5 أهداف واستقبلت شباكه 19 هدفا.

وكان المنتخب الكرواتي بحاجة إلى الفوز من أجل حجز التذكرة الثانية في المجموعة بعد أن تأهل المنتخب التركي ليورو 2024 على رأس المجموعة.

وجاء تشكيل المنتخب الكرواتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يوسيب ستانيسيتش، يوسكو جفارديول، يوسيب سوتالو، بورنا سوسا.

خط الوسط: لوفو ماير، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أندريه كراماريتش، أنتي بوديمير، لوكا إيفانوفيتش.

المصدر : موقع موضوعي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة