U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

موعد وتوقيت مباراة المغرب وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

 

موعد وتوقيت مباراة المغرب وتنزانيا
موعد وتوقيت مباراة المغرب وتنزانيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد وتوقيت مباراة المغرب وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة في المقال التالي.


يواصل المنتخب المغربي مشواره في تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم 2026 بمواجهة صعبة خارج أرضه على ملعب مكابا الوطني عندما يواجه نظيره الأفريقي منتخب تنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية. لكأس العالم 2026.


يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب تنزانيا، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة من المجموعات المؤهلة، بجانب منتخبات تنزانيا، زامبيا، النيجر وجمهورية الكونغو، بعد انسحاب منتخب إريتريا.


ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وتنزانيا، يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، على الملعب الوطني بنجامين ماكابا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


سيتم نقل مباراة المغرب وتنزانيا على شبكة SSC الرياضية السعودية بعد حصولها على حقوق بث التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ولم يشارك المنتخب المغربي في الجولة الأولى من التصفيات، بسبب انسحاب منافسه من التصفيات منتخب “إريتريا”، فاستغل المدير الفني “وليد الركراكي” هذه الفترة في المرحلة. من الإعداد البدني والذهبي للمباريات المقبلة للفريق. أما منتخب تنزانيا فنجح في الفوز في الجولة الأولى على منتخب النيجر بهدف دون رد.


كما يحتل المنتخب الزامبي صدارة المجموعة بعد فوزه في الجولة الماضية على منتخب الكونغو بأربعة أهداف مقابل هدف، متجاوزا تنزانيا في صدارة الترتيب بفارق الأهداف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة