U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

هذه هي سيارات أوبل التي ستسوق في الجزائر

 

هذه هي سيارات أوبل التي ستسوق في الجزائر

سيكون الأربعاء 15 نوفمبر يوما تاريخيا لعلامة أوبل في الجزائر، إيذانا ببداية حقبة جديدة في التسويق والتصنيع، وذلك من خلال الإعلان الرسمي بفندق الشيراتون عن بداية تسويق علامة اوبل والإعلان عن المواصفات، الأسعار والموديلات بحضور الصحافة والمسؤولين.


وفي هذا السياق، دعا وزير الصناعة والإنتاج الدوائي علي عون مسؤولي ماركة أوبل في الجزائر إلى إدخال سيارات “أوبل كورسا” إلى السوق الجزائرية، معتبرا أن أسعارها ستكون مناسبة وفي متناول المواطن الجزائري .


يأتي ذلك خلال اللقاء الذي جرى الأحد بين عون والمدير التنفيذي لفرع السيارات في مجمع الهليل ومدير شركة أوبل في الجزائر نسيم بن غرغورة، حيث تحدث الطرفان عن الطرازات التي ستتواجد في السوق الجزائري والإعلان عن الافتتاح الرسمي لانطلاقة ماركة أوبل الأربعاء المقبل.


وبحسب بيان لوزارة الصناعة، فقد اطلع الوزير خلال اللقاء على الأسعار التي أكد ارتفاعها وشدد على ضرورة تخفيضها لتكون في متناول الطبقة المتوسطة خاصة مع دخول فئات أخرى العلامات التجارية إلى السوق الجزائرية نهاية العام الحالي وخلق منافسة قوية لخفض الأسعار.


اضافة الى دخول ماركة اوبل بـ 3 موديلات سعرها مرتفع، بحسب الوزير علي عون، وشدد على طرح موديل كورسا الذي يعتبر بسعر مناسب، بحيث يصبح 4 موديلات لـ ماركة أوبل.


من جانبه أكد نسيم الغرغوري دخول 4000 سيارة أوبل قبل نهاية العام الجاري.


وفيما يتعلق بالموديلات التي ستطرحها ماركة أوبل للسوق الجزائرية، بحسب مصادر موقع أوتوبيب المتخصص بالسيارات، فهي كما يلي:


  1. سيارة مدمجة أوبل أسترا بمحرك 1.2 بيورتك وقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي.
  2. كروس أوفر صغيرة أوبل موكا بمحرك 1.2 بيورتك وقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي.
  3. أوبل جراندلاند كروس أوفر مدمجة بمحرك 1.6 بيورتك وقوة 180 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة