U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

محمد الأمين عمورة : حققنا الأهم والإصابات أثرت علينا في الشوط الأول

 

محمد الأمين عمورة
محمد الأمين عمورة

أكد المهاجم المتألق لـ«الخضر»، محمد الأمين عمورة، الذي سجل هدفي الفوز أمام منتخب موزمبيق في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، أن المنتخب حقق الأهم بالفوز في مابوتو يعزز صدارته لمجموعته في كأس العالم.


معترفاً بالصعوبات الكبيرة التي واجهها «محاربو الصحراء» في الشوط الأول من المباراة بسبب التغييرات القسرية، قبل أن تتغير معطيات الشوط الثاني بعدما أجرى بلماضي التغييرات المناسبة.


وقال عمورة، أمس، في تصريحات لمنصة «سبورت تيم» بعد نهاية مواجهة موزمبيق والجزائر (0-2): «المباراة كانت صعبة للغاية، لكن المهم أننا حققنا النقاط الثلاث»، قبل أن مضيفاً: «رغم ذلك، أعتقد أن هناك عملاً عظيماً ينتظرنا لنقدمه.. الأفضل في المستقبل». ثم أشار نجم نادي سان جيلوزا البلجيكي إلى الصعوبات التي وجدها “الخضر” في المرحلة الأولى قائلاً: “واجهنا العديد من الصعوبات في الشوط الأول من المباراة بسبب التغييرات القسرية”.


وبالإشارة إلى إصابة الثنائي عيسى مندي وإسلام سليماني في أول ربع ساعة من المباراة واستبدالهما بمحمد أمين توغاي ومحمد أمين عمورة، تابع ردا على سؤال يتعلق بالتغيير في مواجهة الفريق. "محاربو الصحراء" في الشوط الثاني: "التغييرات التي أجراها المدرب واتباعنا لتعليماته سمحت لنا..." العودة للمباراة وتحقيق هذا الفوز المهم".


جدير بالذكر أن عمورة أصبح لاعبا مهما في المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه اللافت، وتحوله إلى ورقة محورية في حسابات جمال بلماضي، والدليل على ذلك وقوفه وراء هدفي اللقاء. "الخضر" ضد موزمبيق.


وسجل كلاهما الشايبي والزروقي، ويتوقع العديد من المراقبين أن يكون نجم وفاق سطيف السابق أحد أبرز اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بلماضي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة