U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

وزارة التربية.. تنظيم مسابقتي ترقية في هذه الولاية

 

وزارة التربية.. تنظيم مسابقتي ترقية

أعلنت مديرية التربية لولاية غرب الجزائر العاصمة، عن تنظيم مسابقة تعتمد على الامتحان المهني للالتحاق بالصفوف التي على وشك الانقراض للعاملين في المؤسسات التعليمية للمترشحين حسب الشروط.

اعلان مديرية التربية لولاية غرب الجزائر العاصمة
اعلان مديرية التربية لولاية غرب الجزائر العاصمة

وتستمر فترة التسجيل من 21 نوفمبر 2023 حتى 11 ديسمبر. وتودع الملفات لدى إدارة الدراسة والامتحانات مكتب الامتحانات والمسابقات.


يجب أن يشتمل ملف الترشح على طلب كتابي موقع من مدير المؤسسة، نسخة من قرار التعيين (التدرج)، نسخة من قرار التسجيل (التثبيت) - جميع الخدمات للعام الدراسي 2023. وقد وصل سداد رسوم التسجيل 200 دج تدفع بمدرسة المقتصد المتوسطة برابح مداس حي مولين سابقا. – الدويرة -). ويودع الملف لدى مدير المؤسسة الذي بدوره يحوله إلى مديرية التربية دائرة التعليم والامتحانات مكتب الامتحانات والمسابقات. مع جدول إرسال خلال الفترة المحددة، لن يتم قبول أي ملف خارج المواعيد المحددة.


يجب على المرشح غير المقبول تقديم استئناف في موعد لا يتجاوز 10 أيام قبل موعد الامتحان لدى قسم الدراسة والامتحانات.


كما تنظم مديرية التربية لولاية غرب الجزائر مسابقة أخرى على أساس الامتحان المهني للمترشحين للالتحاق بالرتب العليا في الرتب المشتركة للعاملين بالمؤسسات التعليمية.

الامتحان المهني للمترشحين للالتحاق بالرتب العليا
اعلان مديرية التربية لولاية الجزائر غرب

تستمر فترة التسجيل من 21 نوفمبر 2023 حتى 16 ديسمبر 2023. وتودع الملفات لدى مكتب الدراسة والامتحانات مكتب الامتحانات والمسابقات.



المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة