U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

منتخب الجزائر يهزم الصومال بثلاثية في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم

 

منتخب الجزائر يهزم الصومال بثلاثية في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم

تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز على نظيره الصومالي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم في مستهل مشوارهما في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


التقت الجزائر مع الصومال على ملعب ملعب نيلسون مانديلا، في الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وتقدم المنتخب الجزائري بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق هدف في مرماه سجله اللاعب الصومالي أحمد عبد الله عبدي.


فيما سجل بغداد بونجاح الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 31، بعد عرضية حاول المدافعون الصوماليون إبعاد الكرة إلا أنها وصلت إلى بغداد الذي وضع الكرة ببراعة داخل المرمى.


وأضاف عيسى آدم أباتاري الهدف الأول للصومال في الدقيقة 65، بعد أن نفذ ركلة حرة مباشرة بكرة طويلة لم ينجح الدفاع في صدها، فسددها آدم داخل المرمى.


وفي الدقيقة 80، سجل إسلام سليماني الهدف الثالث للجزائر، من ركلة ركنية بعد عرضية متقنة، استلمها سليماني برأسية ذهبت داخل المرمى.


وبهذا الفوز يحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الصومال المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة