U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

خطوبة نارين بيوتي تتربع على عرش الترند بحفل خيالي

 خطوبة نارين بيوتي

خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي

خطفت اليوتيوبر السورية المعروفة باسم نارين بيوتي، كل الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خلال الأيام الماضية، بداية من إعلان خطوبتها وحتى إقامة حفل خطوبة ضخم.

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بالصور والفيديوهات لخطوبة نارين بيوتي التي تعتبر أشهر اليوتيوبر العرب، على المليونير رامي الياس سامو.

وأقيم الحفل، الذي تألقت فيه نارين بيوتي باللون الأزرق الملكي، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في أحد أفخم الفنادق.

وظهرت نارين بيوتي بفستان باللون الأزرق الملكي مع تطريز “البيج” ليتناسب مع بدلة خطيبها.

وشاركت نارين بيوتي مع أكثر من 10 ملايين متابع على إنستغرام تحضيراتها للحفل.

وظهر من خلال مقاطع الفيديو المتداولة، أن الفنان اللبناني نادر الأتات هو من أدى حفل خطوبة نارين بيوتي، ورقص معه العروسان وهو يغني.

ومن المشاهير الذين حضروا حفل الخطوبة الممثلة السورية ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو.

وشاركت العروس نارين بيوتي، صورتها مع خطيبها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: "للأبد". من جهته، شارك خطيب نارين الصورة ذاتها مع تعليق قال فيه: “كأسك المفضل دخل القفص الذهبي”.

وكانت نارين قد أعلنت خطوبتها على رامي، وقبل أيام شاركت جمهورها أسباب عدم إعلان الخبر في الوقت المناسب. ليكشف أن الخطوبة تمت قبل يوم واحد من بدء الأحداث المؤلمة في غزة والمستمرة حتى يومنا هذا.

شاركت نارين جمهورها، عبر حسابها على Instagram، بمقطع تشويقي لطلب الموافقة الذي خطط له خطيبها. والتي تضمنت أجواءً ساحرة، بداية من ديكور المكان المبهر وحتى أدق تفاصيل الحدث.

وبدوره، تم تداول عرض طلب الموافقة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة