U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

هذه نقاط بيع سيارات شيري ” chery” في عشرون ولاية

 

بيع سيارات شيري
بيع سيارات شيري

كشفت شركة أوتو ليدر، ممثلة شيري في الجزائر، عن نقاط بيعها المتواجدة في أدرار، الشلف، عين البيضاء، عين مليلة، باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، الأربعاء، تبسة، تلمسان، سطيف، سكيكدة، سيدي بلعباس، ورقلة، برج بوعريريج. والطارف ووادي سوف وخنشلة وسوق أهراس.


وأوضح المصدر نفسه أنه سيتم الكشف عن باقي نقاط البيع خلال الأيام المقبلة.


كما أشارت إلى أن صالة عرض هيدرا بالجزائر العاصمة غير مهتمة بعملية البيع في الوقت الحالي.


وفي وقت سابق، كشفت شيري الجزائر عن إطلاق عملية بيع السيارات وتلقي الطلبات ابتداء من يوم الخميس 23 نوفمبر 2023.


كما أكدت الشركة أنها ستكشف قريباً عن نقاط بيع وكلائها المعتمدين، حيث يمكن للمهتمين الاطلاع على أسعار السيارات والملف المطلوب.


أعلنت شركة “أوتو ليدر” يوم 9 نوفمبر عن الإطلاق الرسمي لعلامة السيارات الصينية شيري في الجزائر بحلة جديدة، حيث عرضت معظم الموديلات التي سيتم تسويقها في الجزائر وأسعارها.


كشفت شركة أوتو ليدر عن أسعار سيارات وموديلات شيري التي سيتم تسويقها في الجزائر. قبل نهاية عام 2023


وتبدأ أسعار سيارات شيري من 199 مليون سنت لموديل Tiggo 2 Pro، و539 مليون سنت لموديل Tiggo 8 Pro. ضمان 7 سنوات


يعتبر Tiggo 8 Max 2.0 TGDI 7 DCT أقوى طراز من ماركة شيري مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات. وتعرض هذه السيارة في الجزائر بسعر 539 مليون و900.


كما يتم تزويد سيارة تيجو 8 ماكس الفاخرة ذات السبعة مقاعد بمحرك توربو سعة 1.6 لتر و2.0 لتر. نظام نقل السرعات الإلكتروني ومنصة T1X. مما يضمن أداء أفضل للسيارة على الطرق الوعرة.


أما عن التصميم الخارجي للسيارة فهو مزود بمصابيح LED أمامية وخلفية ومؤشر للاتجاه. رف سقف قوي من الألومنيوم ومرآة رؤية خلفية خارجية.


كما أنها تتمتع بالعديد من ميزات الأمان والتقنيات الحديثة. مما يمنح ركابها تجربة مريحة ومميزة، مثل حساس ركن السيارة وشاشة عرض عالية الجودة مقاس 12.3 بوصة.


بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس للتكييف وفرامل ركن إلكترونية. جسم السيارة القوي وجهاز استشعار ضغط الإطارات. نظام مساعدة السائق الحديث والوسائد الهوائية.



المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة