U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

موعد مباراة الجزائر و الصومال في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

 الجزائر الصومال تصفيات كأس العالم

الجزائر الصومال تصفيات كأس العالم
موعد مباراة الجزائر و الصومال

ويستعد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بكل دقة واهتمام لمباراته المقبلة أمام المنتخب الصومالي. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة الهامة يوم 16 نوفمبر المقبل على ملعب نيلسون مانديلا براقي، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

وتأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويهدف الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى ضمان كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لضمان نجاح هذا اللقاء الحاسم. ويدعو الاتحاد الجماهير والأنصار إلى مساندة المنتخب في هذه المواجهة المهمة.

إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول هذا الحدث الرياضي، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات والتحليلات حول هذه المباراة الرياضية المرتقبة.

موعد مباراة الجزائر و الصومال

ومن المقرر أن تقام مباراة بين المنتخبين الجزائري والصومالي يوم 16 نوفمبر على الساعة السادسة مساء. ستقام هذه المباراة على ملعب نيلسون مانديلا.

ويعد هذا الملعب محطة مهمة للمنتخب الجزائري، إذ استضاف مباراة واحدة فقط للمنتخب الجزائري منذ افتتاحه، وهي المواجهة أمام منتخب النيجر، والتي انتهت بفوز الخضر بنتيجة 2-1.

يذكر أن هذه المباراة تندرج ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ضمن المجموعة السابعة، حيث تشارك الجزائر مع غينيا، أوغندا، بوتسوانا، وموزمبيق.

الفائز بالمركز الأول بعد نهاية الجولات العشر سيحصل على التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي ستستضيفها المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال

حصلت شبكة القنوات الرياضية السعودية (SSC) على حقوق بث تصفيات كأس العالم لهذا الموسم وقنوات beIN Sports، بالإضافة إلى شبكة قنوات beIN Sports.

وتعتبر القناتان من أشهر القنوات في الوطن العربي، وتتميزان بنقل محتواهما بجودة عالية الدقة وصوت واضح ومستمر عبر خوادمهما التي تعمل على مدار 24 ساعة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة