U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري لإعادة انتخابه

 

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري لإعادة انتخابه
تبون والسيسي

هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، نظيره والأخ عبد الفتاح السيسي. بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة.


وجاء في نص التهنئة: “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أخاطب فخامتكم بأحر عبارات التهنئة وأصدق مشاعر التهنئة. بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة وحصولكم مرة أخرى على ثقة الشعب المصري الشقيق.


وأضاف رئيس الجمهورية: “انتخابكم لفترة رئاسية جديدة فرصة لفخامتكم لمواصلة مسيرة قيادة بلادكم”. «نحو مزيد من التقدم والازدهار، وتعزيز دورها الريادي، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تتسم بالتحديات الإقليمية والدولية».


وتابع الرئيس تبون: “وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن خالص تمنياتي بالنجاح والازدهار، فإنني أغتنم هذه الفرصة. التأكيد على حرصنا الدائم على ترسيخ روابط الأخوة التاريخية التي تجمع شعبينا الشقيقين. والارتقاء بعلاقات التعاون والشراكة في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب. في إطار التشاور والتنسيق بشأن القضايا الإقليمية والدولية التي تهم بلداننا وأمتنا العربية والإسلامية.


انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية المصرية، لفترة رئاسية جديدة، بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الرسمية، اليوم الاثنين.


أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، فوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 39 مليونا و702 ألف صوت بنسبة 89.6%.


وجاء المرشح حازم عمر في المركز الثاني بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات. فيما حصل المرشح فريد زهران على 4% من الأصوات في المركز الثالث. وحصل المرشح عبد السند يمامة على 1.9% من الأصوات في المركز الرابع.


وقام الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز الداخلي وأدرجت نتائج الفرز الخارجي وعرضها بشكل موحد. على مجلس إدارة الهيئة الوطنية التي أقرت النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية.


أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين للانتخابات الرئاسية أو وكلائهم على القرارات الصادرة عن اللجان العامة بشأن عملية التصويت، وذلك خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء والمحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية. طوال يوم الخميس الماضي، الموافق 14 ديسمبر الجاري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة