U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

وفاة الشاب بلال الجزائري.. حقيقة أم إشاعة ؟

 

وفاة الشاب بلال الجزائري.. حقيقة أم إشاعة ؟
وفاة الشاب بلال

تداولت العديد من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفن والفنانين، خبر وفاة الشاب بلال نجم الراي الجزائري، ما أثار موجة واسعة من القلق والشائعات التي ينتظر الجمهور من مختلف الدول العربية تأكيدها أو نفيها. في النهاية.


وحتى هذه الساعة، لا يوجد تأكيد كامل لوفاة الشاب بلال، حيث يبقى كل ما يتم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة بعد أن ادعت العديد من الصفحات تعرضه لحادث مروري، حيث اصطدمت سيارته بسيارة نقل كبيرة كانت يحمل الكثير من الماشية مما أدى إلى وفاته. ودخل في غيبوبة وتم نقله إلى المستشفى.


وهكذا ظهرت في الساعات القليلة الماضية العديد من التدوينات التي عبر فيها محبو الفنان الشاب بلال عن تخوفهم وقلقهم الشديد إذا كان الخبر صحيحا، حيث انهالت التعليقات على صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، تطالبه بالخروج والتظاهر بيان نفي الخبر.


يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها نشطاء خبر وفاة الفنان الجزائري، إذ تعيد هذه الحادثة إلى الأذهان شائعة عيد الفطر في العام 2022، قبل أن يعلن الأخير أنه لم يتم تعرض لأي حادث مروري، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضي إجازته مع أسرته الصغيرة.


جدير بالذكر أن النجم الشاب بلال يعتبر من أشهر الفنانين الجزائريين والعرب. ولد في يونيو 1966. اهتم بالموسيقى منذ صغره، وحضر العديد من الحفلات والأمسيات الفنية الكبرى، قبل أن يؤسس فرقته الموسيقية الخاصة.


المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة