U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

الوظيف العمومي يكشف جديد ترقية الموظفين

 

الوظيف العمومي يكشف جديد ترقية الموظفين

أصدرت المديرية العامة للوظيفة العمومية برقية تحت الرقم 2758 مؤرخة في 18 ديسمبر 2023 تتعلق بتنفيذ التعليمة رقم 165 تاريخ 16 يوليو 2023 الصادرة عن دولة رئيس مجلس الوزراء والمتعلقة برفع التجميد عن عمليات الترقية في المؤسسات والإدارات العمومية.


وذكرت البرقية التي أرسلتها المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري إلى رؤساء مفتشيات الخدمة العامة في 57 ولاية، بحسب نقل مكتبهم تحت رقم 699، كيفية تنفيذ أحكام تعليمات رئيس مجلس الوزراء رقم 165 مؤرخ في 16 يوليو 2023، المتضمن رفع التجميد عن عمليات الترقي في المؤسسات والإدارات العمومية. .


خاصة فيما يتعلق بتطبيق نسبة 40 بالمئة في حال وجود موظف واحد فقط معني بالترقية على رتبة كل رتبة، وذلك فيما يتعلق بمدى إمكانية مشاركة الموظفين الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية على تاريخ 31/12/022 في الامتحانات المهنية المنظمة تحت عنوان المناصب المالية الشعرية المخصصة لذلك ضمن الخطة السنوية. لإدارة الموارد البشرية.


إقرأ أيضا : رابط الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2024 عبر صندوق التقاعد


وفي هذا الشأن تطبق النسب المذكورة في ذات التعليمات على تعدادات الموظفين المعنيين بالترقية المذكورة لكل سنة ولكل رتبة. وفي حال وجود منصب واحد في الرتبة يتم تخصيصه ضمن (640) للعام الأول (2023) بغض النظر عن النسب من العدد الإجمالي. للمناصب المالية المخصصة لمختلف الرتب.


أما فيما يتعلق بمشاركة الموظفين الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية في 31 ديسمبر 2022، في الامتحانات المهنية المنظمة لشغل الوظائف المالية الشاغرة المخصصة لذلك ضمن الخطة السنوية لإدارة الموارد البشرية، فلا مانع من تجسيد الخطة المقترحة وذلك حفاظا على حق الموظفين في هذه الترقية الاستثنائية وفي أقصر الآجال. متاح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة