U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

احوال الطقس غدا طقس مشمس غدا وعودة الأمطار في هذا الموعد

 

احوال الطقس غدا طقس مشمس غدا وعودة الأمطار في هذا الموعد

نشرت إدارة الأرصاد الجوية احوال الطقس غدا الخميس، والذي سيشهد عودة الأجواء المشمسة في مناطق شمال الجزائر.


وبحسب ذات المصالح، تشهد مناطق شمال البلاد طقساً مشمساً غداً الخميس. وتتراوح درجات الحرارة بين 16 و22 درجة في المناطق الساحلية، وبين 12 و22 درجة في المناطق الداخلية.


بينما تصل سرعة الرياح إلى 40 كم/ساعة على شمال البلاد.


تشهد المناطق الجنوبية طقساً مشمساً غداً، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 17 و 33 درجة في المناطق الجنوبية. وتصل سرعة الرياح إلى 30 كم/ساعة.


وقال هوارة بن رقعة، مسؤول الاعلام في الديوان الوطني للأرصاد الجوية، في تصريح أن هناك اضطرابات جوية قوية ابتداء من ليل الخميس وحتى الجمعة. ويصاحبها هطول الأمطار والثلوج وانخفاض على درجات الحرارة في الولايات الشرقية والوسطى.


ستشهد الولايات الشمالية من البلاد سلسلة من الاضطرابات الجوية المعتدلة إلى النشطة. مصحوبة بأمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً.


ومن المتوقع أن تصل الاضطرابات الجوية من المناطق الغربية مساء الخميس إلى الجمعة. وتصحبها الأمطار، وستنضم تدريجياً إلى المناطق الساحلية والداخلية من البلاد صباح الجمعة.


ويكون الطقس يوم الجمعة غير مستقر وبارد، مع هطول أمطار غزيرة أحيانا وعواصف رعدية على المناطق الساحلية والداخلية من البلاد.


كما ستشهد المناطق الداخلية تساقط الثلوج على قمم الجبال الوسطى والشرقية يومي الجمعة والسبت. مع انخفاض كبير على درجات الحرارة تتراوح بين 10 إلى 18 درجة في هذه الولايات. بينما ستصل درجات الحرارة الدنيا إلى ما دون الصفر.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة