U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والموزمبيق

 

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والموزمبيق

أعلن التلفزيون العمومي أنه سيبث مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، والتي سيواجه فيها المنتخب الوطني نظيره الموزمبيقي غدا الأحد، في العاصمة مابوتو.


وأكد التلفزيون العمومي أنه القناة التي تنقل مباراة الجزائر وموزمبيق عبر القناة الأولى والقناة السادسة بداية من الساعة 14:00 ظهرا.


فاز الخضر، مساء الخميس، على نظيره الصومالي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في أولى مباريات تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لكأس العالم 2026.


فاز “الخضر” على المنتخب الصومالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي استضافها ملعب “نيلسون مانديلا” في براكي، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026. تحت إدارة طاقم مالي بقيادة الحكم الميداني بوبو تراوري.


وسجل الهدف الأول الرائع فارس الشيبي، قبل أن يزيد الثنائي بغداد بونجاح وإسلام سليماني النتيجة للخضر في المباراة التي كانت ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


وشهدت المباراة احتفال المهاجم سليماني بالعلم الفلسطيني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد أن تسلم العلم من أحد المشجعين الذين تواجدوا في مدرجات ملعب نيلسون مانديلا.


موعد مباراة الجزائر ضد موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026


كما شهدت المباراة إجراء الناخب الوطني جمال بلماضي عددا كبيرا من التغييرات وإشراك عدد كبير من اللاعبين أبرزهم فارس الشايبي الذي تفوق بشكل كبير.


وعلى ضوء هذه النتائج، تتصدر الجزائر وموزمبيق «مؤقتا» ترتيب المجموعة السابعة بانتظار المباراة الثالثة من نفس الجولة، إذ تستضيف غينيا منافستها أوغندا الجمعة على ملعب بركان (المغرب)، نظرا لاضطرار ملعب كوناكري إلى اللعب. تم استبعاده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).


ويتأهل صاحب المركز الأول بعد الجولات العشر من التصفيات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي ستستضيفها المكسيك وكندا والولايات المتحدة.


عين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حكما من رواندا لإدارة مباراة موزمبيق والجزائر، المقررة اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويدير المباراة الحكم الرواندي صامويل أويكيندا ويساعده ديدون موتيمانا وإيريك موجابو.


وتم اختيار جان كلود أشيموي حكماً رابعاً، بينما سيكون الأنجولي خوسيه فرناندو ماكاو حكماً مراقباً.


ويتصدر المنتخب الجزائري المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقا على موزمبيق وغينيا بفارق هدف واحد عن “الخضر”.


ويواجه فريق “الخضر”، يوم الأحد، مستضيفه منتخب موزمبيق، بداية من الساعة الثانية بعد الظهر. بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة