U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

بلماضي: مباراة الصومال مهمة.. ومحرز يستحق الكرة الذهبية الإفريقية

 

بلماضي: مباراة الصومال مهمة.. ومحرز يستحق الكرة الذهبية الإفريقية
جمال بلماضي

قال الناخب الوطني جمال بلماضي، إن المباراة الأولى لتصفيات كأس العالم أمام الصومال مهمة للغاية.


وأضاف الناخب الوطني في مؤتمر صحافي عقده بقاعة الإعلام بملعب نيلسون مانديلا، عشية مباراة الصومال: «لا بد من احترام الخصم، واحترامه يأتي من خلال الاستعداد الجيد لمواجهته، ومن ثم سنركز على المباراة الثانية أمام موزمبيق”.


وتابع: “في الماضي المنتخب الصومالي لا يصنف ضمن المنتخبات القوية، وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث الأولى في التصفيات.. التسجيل في البداية هو السيناريو الأفضل”. لا أستطيع أن أعطي فكرة عن الطريقة التي نلعب بها، لكن ما ندركه هو أخذ زمام المبادرة منذ البداية، ومن ثم سنتقدم خطوة بخطوة».


إقرأ أيضا : من الأجدر بالكرة الذهبية الإفريقية؟


وعن مشاركة عمورة في مباراة الصومال، خاصة بعد تعرضه مؤخرا لإصابة في الكتف، رد بلماضي: “صحة اللاعب قبل كل شيء، وإذا رأينا أنه لا يستطيع اللعب فلن نشركه، لكننا حاليا نأخذ وضعه”. حالته خطيرة وسنرى حالته قبل المباراة”.


وعن أحقية محرز في الحصول على الكرة الذهبية الإفريقية، قال بلماضي: “محرز يستحق الكرة الذهبية الإفريقية. علينا أن ندعم لاعبينا، خاصة عندما يحققون النتائج. الثلاثية مع السيتي ليست سهلة. ليس من المعتاد أن يفوز الأفارقة بدوري أبطال أوروبا، ولا أعرف كيف يختارون، لكن بالنسبة لي، الكرة الذهبية الأفريقية تذهب إلى الرياض”.


ويستهل المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة المنتخب الصومالي، مساء الخميس، بداية من الساعة الخامسة مساء، على ملعب نيلسون مانديلا في براكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة